شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مدير منتدى vip
مدير منتدى vip
المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 15/01/2018
العمر : 30
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://3omla.rigala.net

صنع جهاز لتعدين بيتكوين وربح منه

في الأربعاء يناير 17, 2018 5:50 pm





شرح كيفية تعدين البيتكوين على أجهزة التعدين الخاصة .
تعدين البيتكوين في المنزل من خلال أجهزة خاصة .
How to be Bitcoin Miner in your home ?
Bitcoin mining Machine , how to ?
السلام عليكم،
أهلاً بكم جميعاً أعزائي المهتمين بعالم عملة البيتكوين الرقمية عبر الانترنت، إكمالاً لسلسلة البيتكوين التي كنا قد بدأناها منذ فترة ليست بالقليلة، وبعد آخر درس لــ كيفية تعدين البيتكوين من خلال الكمبيوتر اليوم أقدم لكم الشرح الاكبر في تاريخ البيتكوين إذا كنت تريد الغوص في هذا العالم .

اذا كنت تمتلك كهرباء رخيصة وكمبيوتر وسرعة انترنت متوسطة يمكنك الاستمرار في هذا الموضوع، أما إذا لم تكن تمتلك كهرباء رخيصة أو سرعة انترنت متوسطة فلا تحاول ان تجرب هذا الأمر لأنك حتماً ستخسر، واليوم سنتحدث عن كيفية تعدين البيتكوين بواسطة أجهزة التعدين الخاصة والتي تم صناعتها خصيصاً من اجل تعدين البيتكوين بعيداً عن الكمبيوتر و المعالجات وكروت الشاشة التي لا تغني ولا تثمن من جوع .

ولمعرفة أفضل نوع جهاز تعدين بيتكوين يمكنك معرفته من هذا الموضوع، وهو نفسه الجهاز الذي سيكون عليه الشرح في هذا الموضوع، أما أنت يمكنك اختيار الجهاز الذي يعجبك من نفس الموضوع السابق والعمل عليه، يمكنني أن أخبرك بكل ثقة ان جميع انواع الاجهزة متوفرة في الأسواق العالمية على الانترنت مثل سوق أمازون و علي بابا وغيرهم من الأسواق الشهيرة تلك ، أي أن الأمر لن يكون صعباً جداً عليك .

والآن بعد شراء جهاز التعدين يمكنك الإختيار من بين طريقتين ، الطريقة الأولى وهي تحميل برنامج تعدين على الكمبيوتر ليقوم بالتعامل مع جهاز التعدين مباشرة وتحويل العملات المصنوعة على محفظتك بدون الاحتياج إلى تصفح الانترنت، والطريقة الأخرى والأسهل بعيداً عن الكمبيوتر واستهلاك موارده هي الدخول إلى أحد مواقع التعدين بدون الحاجة إلى تحميل أي برامج على الكمبيوتر، أي أنك ستدخل إلى مجتمع لتعدين البيتكوين وفك البلوكات في تجمعات من المنقبين أمثالك وهذا بالنسبة لي أفضل من تحميل برامج تعدين على الكمبيوتر من عدة جهات سنتطرق لها في موضوع لاحق .

اذا كنت تريد تحميل برنامج على الكمبيوتر ليتعامل مع جهاز التعدين فيمكنني أن أرشح لك البعض من أفضل تلك البرامج في هذا الخصوص ..

أفضل البرامج لتعدين البيتكوين على أجهزة التعدين الخاصة .
أفضل برامج يمكنك الإعتماد عليها في تحصيل ما يخرجه جهاز التعدين على الكمبيوتر ، البرامج التالية ستكون متوافقة مع ويندوز و لينوكس و ماك .

MinePeon .
برنامج مفتوح المصدر ويمكن أن يحتاج إلى WinDisk32Imager .
EasyMiner .
يُعد من أسهل البرامج في التعامل مع ماكينات تعدين البيتكوين، يعمل على جميع الأنظمة كما أشرنا سابقاً ويتعامل مع جميع انواع ماكينات تعدين البيتكوين .
يمكنك الإعتماد عليه بكل سهولة .
BFGMiner .
برنامج رائع يوفر رسوم بيانية معقدة لمحبي الرسوم البيانية، يعمل على Cpu,Gpu .
CGMiner .
يقوم بالعديد من العمليات مثل حساب سعر البيتكوين على حسب عدة عملات مختلفة مثل العملات الرقمية الأخرى أو حتى العملات الحقيقية مثل الدولار واليورو .
به حاسبة لحساب قدرة الجهاز على التعدين في اليوم والشهر والسنة .
تلك كانت أفضل البرامج للتعامل مع أجهزة تعدين البيتكوين، يمكنك الإعتماد على أيّ منهم في تعدين البيتكوين مع ماكينات التعدين، إختر واحداً واعمل به، بالإضافة إلى أنك ستجد مرشد ورقي مرفق مع كرتونة جهزا التعدين يشرح كيفية التعامل مع أشهر البرامج ومن ضمنها تلك البرامج السابقة .

أما إذا لم تكن تريد التعامل مع برامج يمكنك التعامل مع المواقع مباشرة، كما أحب أنا ويحب معظم الناس هذه الطريقة لأنها توفر عليهم طاقة اضافية للكمبيوتر إلا أنها ليست بقوة ان تعدن بنفسك، الأمر به فروقات في الأسعار ومعدل الصعوبة ومقدار اقتطاع الموقع من تعدينك .

اذا كنت تريد معرفة المواقع يمكنني أن أدلك على أقوى المواقع في هذا المجال …

أفضل المواقع لتعدين البيتكوين مع اجهزة التعدين الخاصة .
سأضع بين يديك بعض المواقع وسأختار واحداً فيما بعد من أجل الشرح عليه ..

BTCC .
موقع جيد على رأس جميع الشبكات ويتحكم في 15% من سعر تجزئة شبكة البيتكوين .
ومقره جمهورية الصين .
Slush Pool .
يعمل على وحدة الساتوشي، ويتحكم في 7% من سعر تجزئة الشبكة ومقره جمهورية التشيك .
Antpool .
واحدة من أكبر الشركات الصينية، تحافظ على 30% من سعر تجزئة عملة البيتكوين حول العالم ، وتعد أكبر شركة مستقرة حالياً .
تمتلك حق تصنيع أجهزة التعدين المسماة AntMiner .
Ghash.io .
واحدة من الشركات المشهورة بين العرب المنقبين عن العملة عموماً .
ما يميزها هي سرعتها وسهولتها وشهرتها والثقة التي صنعها لها العرب .
وهي تلك الشركة التي سنعمل عليها ونشرح بها .
الخطوة المتبقية الآن هي عمل محفظة للبيتكوين ويمكنك الإختيار من بين العديد والعديد من المحافظ على المنصات المختلفة من هذا الموضوع ، يمكنك تنزيل المحفظة والبدأ في التداول على أي منصة كما سترى في الموضوع السابق ذكره ، هناك محافظ على هواتف أيفون و اندرويد و ويندوز فون وأجهزة الكمبيوتر سواء لينوكس أو ماك أو ويندوز بجميع الإصدارات




الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى